بالتزامن مع ذكرى أستشهاده .. الشيخ الخزعلي يزور عائلة الشهيد القائد سالم الغنّامي

بالتزامن مع ذكرى أستشهاده .. الشيخ الخزعلي يزور عائلة الشهيد القائد سالم الغنّامي

  • 170
  • يونيو 27, 2024

زار الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، عائلة الشهيد القائد سالم هاشم الغنّامي، بالتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهاده دفاعاً عن مرقد العقيلة زينب (عليها السلام)، وذلك في إطار حرص سماحته على التواصل مع عوائل الشهداء، وتفقّد أحوالهم ورعايتهم.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، ان سماحته أكد خلال الزيارة، أن الثبات على البصيرة والمواقف شرف لا يناله إلا المخلصون، والشهيد سالم الغنّامي كان أحد هؤلاء الذين اتسموا بشجاعة فريدة وبسالة منقطعة النظير في الذود عن المقدسات وحماية حرم العقيلة (عليها السلام) مع باقي إخوته، والذين تشرّفوا بأن يحملوا اسمها “إخوة زينب”.

كما عبر الشيخ الخزعلي عن الاعتزاز والفخر بدور الشهداء الذين رحلوا، فيما بقي تاريخهم خالدًا يُنير طريق الأحرار المدافعين عن الدين والوطن.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 82

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 62

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد