البجاري تستنكر القصف التركي الذي طال ناحية سنوني بقضاء سنجار

البجاري تستنكر القصف التركي الذي طال ناحية سنوني بقضاء سنجار

  • 15
  • يونيو 15, 2022
استنكرت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري ، الاربعاء، القصف التركي الذي طال ناحية سنوني التابعة لقضاء سنجار في نينوى .
و ابدت البجاري ، في بيان لمكتبها الاعلامي ، استغرابها من صمت اصوات مدعي السيادة الوطنية والقنوات البعثية الطائفية التي تكيل بمكاليين ازاء الانتهاكات التركية لسيادة العراق .
واضافت البجاري ، عندما تقوم تركيا بقصف اراضي عراقية فأن عملاء امريكا والغرب والخليج والمطبعين يحلو لهم هكذا وضع ونراهم في صمت مطبق .
وتابعت ، انه على الحكومة العراقية ووزارة الدفاع وضع حد لتجاوزات تركيا التوسعية وردع اي عدوان على اراضينا والحفاظ على سيادة العراق وتبيان الموقف الحكومي الرسمي من هكذا اعتداءات جبانة .
واختتمت البجاري، انه  على تركيا ان تعلم ان في العراق ابطال مجاهدين مؤمنين ومقاومين شهدت لهم سوح الوغى وهم قادرين على ردعها وافشال مخططاتها التوسعية الطائفية وان العراق ليس ضيعة لتركيا وحكامها .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1678

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1755

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد