البلداوي: الحكومة الحالية تخاذلت ومارست الخداع بشأن التواجد الاجنبي العسكري

البلداوي: الحكومة الحالية تخاذلت ومارست الخداع بشأن التواجد الاجنبي العسكري

  • 16
  • يونيو 15, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون ، محمد البلداوي ، الاربعاء، عن عزم القوى السياسية اخذ تعهد خطي من قبل رئيس الحكومة المقبلة لانهاء الاحتلالين التركي والاميركي من العراق، متهما الحكومة الحالية بالتخاذل وممارسة الخداع بشأن التواجد الاجنبي العسكري.
وقال البلداوي في تصريح صحفي، إن “المفاوضات السياسية المقبلة بشأن تشكيل الحكومة يجب ان تتضمن انهاء الاحتلال العسكري للعراق من اي قوة كانت سيما التركية والامريكية”.
واضاف ان “الاحتلال التركي يقوم بقصف يومي للاراضي العراقية دون اي تحرك حكومي بل في بعض الاحيان تمارس الحكومة الخداع والتظليل ضد الوجود التركي”.
وأشار كريم الى ان “الحكومة المقبلة يحب ان تتخذ ما يلزم وان تتعهد ضمن جدول زمني معين باخراج الاحتلال التركي والاميركي وسيتم مساندتها من البرلمان والشعب.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1678

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1755

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد