السلطاني تتوقع تمرير الموازنة المالية بعد تشكيل الحكومة الجديدة

السلطاني تتوقع تمرير الموازنة المالية بعد تشكيل الحكومة الجديدة

  • 16
  • يونيو 15, 2022
أوضحت النائب عن كتلة الصادقون ، سهيلة السلطاني، ان موازنة 2022 سيتم تمريرها بعد تشكيل الحكومة الجديدة، لافتة الى ان وضع البلد يحتاج الى الإسراع في حسم الأمور وتشكيل الحكومة وتمرير الموازنة.
وقالت السلطاني ، ان “الموازنة العامة لعام 2022 لم تشهد بشأنها تحركات برلمانية في الأيام الماضية قبل بدء العطلة التشريعة لمجلس النواب، حيث كانت التحركات معظمها باتجاه تمرير قانون الامن الغذائي”.
وأضافت ان “مجمل الأطراف السياسي ومجلس النواب بانتظار تشكيل الحكومة الجديدة، والتي ستشهد بعد تسنمها للسلطة تقديم الموازنة من اجل قراءتها والتصويت عليها تحت قبة البرلمان”.
وبينت السلطاني، ان “الوضع الراهن لايمكن الاستمرار به حيث ان البلد بحاجة الى الإسراع بتشكيل الحكومة، في وقت شهدت فيه العملية السياسية الكثير من المتغيرات بعد استقالة الكتلة الصدرية من مجلس النواب”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1678

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1755

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد