مهنئاً بمناسبة عيد الصحافة العراقية .. الشيخ الخزعلي: أجمل التبريكات لشهداء الصحافة و للأقلام الشريفة التي نقلت الحقيقة

مهنئاً بمناسبة عيد الصحافة العراقية .. الشيخ الخزعلي: أجمل التبريكات لشهداء الصحافة و للأقلام الشريفة التي نقلت الحقيقة

  • 20
  • يونيو 15, 2022
هنأ الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاربعاء ، الأسرة الصحفية العراقية بمناسبة حلول عيدهم الوطني.
وقال الشيخ الخزعلي، في تغريدة له عبر منصة “تويتر” ، “أقول لمن حمل أمانة الكلمة ونقل الحقيقة لمن كان له دور وصوت في الدفاع عن العراق ومقدساته وقيمه ومستقبله، لأحبتنا باذلي الأرواح من شهداء الصحافة والإعلام، وفي مقدمتهم شهداء الإعلام الحربي، وحملة الأقلام الوطنية الشريفة”.

وتابع “إلى كل صحفي وصحفية لم بقبل بأن يلوث المال الحرام مهنته المؤثرة في صناعة الوعي نتقدم بأجمل التبريكات والتهاني، بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الصحافة العراقية آملين ان تكون هذه المناسبة العزيزة نقطة انطلاق متجددة للمزيد من العطاء والتألق لجميع المشتغلين في هذا المجال المميز .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1678

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1755

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد