في يوم المقابر الجماعية .. الشيخ الخزعلي يعزي ذوي الضحايا ويدعو الى مضاعفة الجهود لتخفيف معاناتهم

في يوم المقابر الجماعية .. الشيخ الخزعلي يعزي ذوي الضحايا ويدعو الى مضاعفة الجهود لتخفيف معاناتهم

  • 146
  • مايو 16, 2024

دعا الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الخميس، الجهات الحكومية و الدولية الى بذل المزيد من الجهود للتخفيف من معاناة ذوي ضحايا المقابر الجماعية و الكشف عن مصير أبنائهم ، مستذكراً المجازر المروعة التي أرتكبها النظام الصدامي المجرم بحق أبناء الشعب العراقي .

و قال الشيخ الخزعلي، في تدوينة على منصة “أكس” ، انه: في اليوم السادس عشر من أيار (يوم المقابر الجماعية في العراق)، الذي تم اختياره لإحياء ذكرى مجازر مروّعة ارتكبها الطاغوت الصدامي المجرم ضد أبناء شعبنا العراقي العزيز طوال سنوات حكمه البغيض، وما زالت تمثّل جرحاً نازفاً في الضمير الإنساني، نتقدّم بأسمى آيات التعازي والمواساة لذوي الشهداء والضحايا الذين فقدوا أهلهم وأحبّتهم فيها .

و أكد سماحته، على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الجهات الحكومية والمنظمات الدولية، للتخفيف من معاناتهم الكبيرة وإيجاد الحلول الناجعة التي تكشف عن مصيرهم وتتولى التعرف على جثامينهم الطاهرة.

و تابع سماحته قائلاً: تغمّدهم الله برحمته الواسعة، ولعن قاتليهم وظالميهم إلى أبد الآبدين، ولا حول ولا قوّة إلا بالله العليّ العظيم.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 83

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 64

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد