الهلالي: استقالة الكتلة الصدرية ماضية وسيتم تشكيل الحكومة الجديدة قريبا

الهلالي: استقالة الكتلة الصدرية ماضية وسيتم تشكيل الحكومة الجديدة قريبا

  • 15
  • يونيو 14, 2022
أكد عضو تحالف الفتح عائد الهلالي، اليوم الثلاثاء، أن بعض الجهات تحاول استغلال عملية انسحاب التيار الصدري من العملية السياسية، فيما بين أن استقالة نواب الصدر ماضية وسيتم تشكيل الحكومة الجديدة قريبا.
وقال الهلالي في حديث صحفي، إن “الأسماء البديلة ستعوض نواب الصدر، وبالتالي المضي في تشكيل الحكومة الجديدة”، لافتا إلى أنه “ما يخشى من انسحاب التيار الصدري هو أمرين, الأول هو تأثير بعض الاطراف على جماهير التيار الصدري للنزول الى الشارع”.
وأوضح عضو تحالف الفتح أن “الأمر الثاني الذي تدفع به بعض الشخصيات والجهات السياسية والقنوات الفضائية التي لا تريد للعراق الاستقرار بان يكون النزول عن طريق سرايا السلام”، مؤكدا أن “زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لن يخطو باتجاه هذه الخطوة التي من الممكن تأجج الوضع العام في البلاد”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1678

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1754

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد