خلال استقباله وفد كتلة الصدارة.. الشيخ الخزعلي يؤكد اهمية تجاوز العقبات التي تؤخر انتخاب رئيس البرلمان

خلال استقباله وفد كتلة الصدارة.. الشيخ الخزعلي يؤكد اهمية تجاوز العقبات التي تؤخر انتخاب رئيس البرلمان

  • 106
  • مايو 08, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، في مقره ببغداد، رئيس مجلس النواب الأسبق محمود المشهداني والنائب خالد العبيدي الممثّلين لكتلة الصدارة النيابية.

وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، انه جرى خلال اللقاء، مناقشة عدد من القضايا الهامة، أبرزها تجاوز العقبات التي تؤخر انتخاب رئيس جديد لمجلس النواب العراقي.

وأشار الشيخ الأمين خلال اللقاء، إلى ضرورة الإسراع بحسم ملف منصب رئيس البرلمان الذي تأخر كثيراً، مؤكداً على الثوابت التي تتبناها الحركة.

و اعرب سماحته عن امله من القوى السياسية السُّنية المحترمة، بذل جهودها في توحيد كلمتها والاتفاق فيما بينها، ليكون هذا المنصب مصدر قوة للدولة العراقية، باعتباره يمثل السلطة التي تقوم بالوظيفة الأهم، التي هي الناحية التشريعية والرقابية.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد