الشيخ الخزعلي يهنئ عمال العراق بمناسبة عيدهم العالمي و يدعو الى تشريع القوانين العادلة لضمان حقوقهم

الشيخ الخزعلي يهنئ عمال العراق بمناسبة عيدهم العالمي و يدعو الى تشريع القوانين العادلة لضمان حقوقهم

  • 96
  • مايو 01, 2024

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، بالتهاني و التبريكات الى عمال العراق بمناسبة عيدهم العالمي ، داعيا الى ضرورة إنصافهم عبر تشريع القوانين العادلة لضمان حقوقهم و النهوض بواقع القطاع الخاص.

و قال الشيخ الخزعلي في تدوينة على منصة “أكس” ، أنه: بتقدير واعتزاز واحترام، نتقدّم بأحر التهاني وأجمل التبريكات، إلى عمّال المجد وصانعي الحضارة، بُناة الوطن الذين اتخذوا من مواقع عملهم مثابات ينطلقون منها إلى حيث تحقيق أملهم وأمل العراقيين كافة، في وطن مزدهر وآمن، ومن خلالهم إلى عمّال العالم بيومهم العالمي.

و أكد سماحته، وقوفه معهم في همومهم وتطلعاتهم، داعيا إلى ضرورة إنصافهم بتشريع القوانين العادلة، وتوفير الفرص وتعزيز روح الإبداع الخلّاق على أيديهم، وتفعيل قانون الضمان الاجتماعي لضمان حقوقهم وحقوق عوائلهم الكريمة .

كما شدد سماحته على ضرورة النهوض بواقع القطاع الخاص، ودعمه من قبل الحكومة، للقضاء على البطالة واستثمار اليد العاملة العراقية، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لسوق العمل في المحافظات كافة.

  و تابع الشيخ الخزعلي بالقول: كل عام وعمالنا المثابرون بخير وسلامة في دولة كريمة تحقّق آمال جميع أبنائها البررة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد