مكتب العامري يصدر توضيحاً حول تصريحات حامد الموسوي

مكتب العامري يصدر توضيحاً حول تصريحات حامد الموسوي

  • 17
  • يونيو 14, 2022
اصدر المكتب الإعلامي لرئيس تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الثلاثاء، توضيحاً بشأن تصريحات صدرت عن النائب حامد الموسوي تتعلق بسياسة الاطار التنسيقي القادمة.

وقال المكتب في بيان تلقته “مدار الحق”, ان “ما صدر عن (حامد الموسوي) في احد الحوارات التلفزيونية امس الاثنين، لايمثل رأي العامري او الاطار التنسيقي او تحالف الفتح”.

واضاف ان “هذه اللغة التي تحدث بها الموسوي مرفوضة جملة وتفصيلا لانها تعكر المناخ السياسي وتخالف المنهج المعتدل الذي يتبناه تحالف الفتح وقيادته”. وكان الموسوي قد قال في حديث متلفز إن الإطار سيقوم بإجبار رئيس البرلمان محمد الحلبوسي ورئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني على الدخول في ائتلاف حكومي يقوده الإطار، ملوحاً بوجود 6 ألوية عسكرية على حدود إقليم كردستان.

ورد الموسوي على تصريح لعضو في الحزب الديمقراطي قال فيه ان “التحالف الثلاثي مع الصدر مازال مستمراً”، وهو ما اعتبره عضو تحالف الفتح محاولة لابتزاز الاطار من قِبل الحزب الديمقراطي الكردستاني وتحالف السيادة.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1677

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1754

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد