الصالحي: الإطار التنسيقي يستبعد اللجوء لخيار حل البرلمان و اعادة الانتخابات

الصالحي: الإطار التنسيقي يستبعد اللجوء لخيار حل البرلمان و اعادة الانتخابات

  • 18
  • يونيو 14, 2022
اكد النائب عن كتلة الصادقون، رفيق الصالحي عدم وجود نية داخل الاطار للذهاب نحو حل البرلمان واللجوء الى الانتخابات المبكرة، لافتا الى ان هناك تناغم من الأطراف الأخرى مع ماطرحه الاطار من مبادرة لانهاء الانسداد السياسي.
وقال الصالحي ، ان “الاكراد والسنة وقبل ان يقدم نواب الكتلة الصدرية استقالاتهم من مجلس النواب فأن المكونين كان لديهما تناغم وتجاوب مع المبادرة التي طرحها الاطار التنسيقي مؤخراً”.
وأضاف ان “حل البرلمان والذهاب نحو الانتخابات المبكرة امر غير وارد في الوقت الراهن، حيث ان الذهاب نحو هذا الخيار لايخدم البلاد ولا العملية السياسية”.
وبين ان “السنة والاكراد من المرجح انهم سيرفضون أي توجه او تحرك باتجاه حل البرلمان واللجوء الى الانتخابات المبكرة من اجل انهاء حالة الانسداد السياسي الراهنة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1677

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1754

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد