الموسوي: الحشد الشعبي اوقف المشروع الأمريكي الصهيوني لتقسيم العراق

الموسوي: الحشد الشعبي اوقف المشروع الأمريكي الصهيوني لتقسيم العراق

  • 17
  • يونيو 13, 2022
اكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية و النائب عن كتلة الصادقون، احمد الموسوي، الاثنين، ان الحشد الشعبي استطاع  إيقاف المشروع الأمريكي الصهيوني في تقسيم العراق وضرب المجتمع العراقي من خلال عصابات داعش الإرهابية وكل المجاميع التي تطلقها في المنطقة.
وقال الموسوي في حديث صحفي، إن “الولايات المتحدة الامريكية ومن خلال سفارتها دائما ما تشن العداء ضد كل القوى الوطنية التي وقفت ضد هذا المشروع”.
وأضاف، أن ” السفراء الذين تختارهم الولايات المتحدة عادة ما يكون لهم علاقة مع المجاميع الإرهابية لتأجيج الوضع الأمني من خلال الخبث للشعب العراقي” مبينا انه   “لا نستغرب من اختيار هكذا شخصيات  تحاول زعزعة المشهد الأمني لإيصال صورة سلبية عن القوى السياسية العراقية والقوات الأمنية لدى المجتمع الدولي “.
وتابع، ان “الحشد الشعبي هو المؤسسة الأولى التي اسقط خرافة داعش وهي قانونية وشرعية، وتشكلت من كل القوى والمكونات العراقية كونه ضمان وطني لاستمرار الاستقرار في العراق”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد