النائب المالكي يستبعد لجوء الإطار التنسيقي إلى خيار استقالة نوابه من البرلمان

النائب المالكي يستبعد لجوء الإطار التنسيقي إلى خيار استقالة نوابه من البرلمان

  • 15
  • يونيو 13, 2022
استبعد القيادي في ائتلاف دولة القانون عباس المالكي، اليوم الاثنين، لجوء الإطار التنسيقي إلى خيار تقديم استقالة نوابه من مجلس النواب كما حدث مع نواب الكتلة الصدرية، فيما أكد أن التنسيقي يؤكد دائما على أهمية الحوارات لإنضاج العمل السياسي.
وقال المالكي في حديث صحفي، إن “الإطار التنسيقي ومن خلال اجتماعه الحالي سيتوصل إلى موقف فيه خير للعراق والعراقيين وهناك نسبة من التفاؤل داخل مكونات الإطار”، مبينا أن “الأوضاع في البلاد لن تسير إلى الأسوأ بل ربما تتجه إلى الأفضل”.
وأضاف، أن “التنسيقي ليس مع تقديم الاستقالات ودائما ما يؤكد على أهمية الحوارات والنقاشات واللقاءات من اجل إنضاج العمل السياسي وإيجاد حلول للمشاكل التي تواجه البلاد”.
وأوضح القيادي في دولة القانون أن “منطق الاستقالات هو ليس من متبنيات الإطار ويؤمن بالعمل المشترك”، لافتا إلى أن “العمل السياسي هو حق مشروع لكل من يعتقد انه قادر على أن يقوم بهذا العمل وليس واجب ”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد