اجتماع مرتقب بين الديمقراطي و السيادة لبحث تداعيات استقالة الكتلة الصدرية

اجتماع مرتقب بين الديمقراطي و السيادة لبحث تداعيات استقالة الكتلة الصدرية

  • 16
  • يونيو 13, 2022
كشف القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني مهدي عبد الكريم، اليوم الاثنين، عن اجتماع مرتقب يجمع بين قيادات تحالف السيادة والحزب الديمقراطي يوم غد الثلاثاء لمناقشة المستجدات السياسية بعد استقالة نواب الكتلة الصدرية، فيما بين أن خطوة الصدر ستدفع لحل المشاكل السياسية وإنهاء الأزمة الراهنة.
وقال عبد الكريم في حديث صحفي،  إن “موقف الديمقراطي الكردستاني من استقالة نواب الكتلة الصدرية سيحدد بعد الاجتماع المرتقب مع تحالف السيادة والذي سيحدث يوم غد الثلاثاء”، لافتا إلى أن “الاجتماعات بين قيادات البارتي مستمرة وستفضي عنها رأي موحد”.
وأضاف، أن “خطوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والدفع بنواب كتلته إلى الاستقالة من مجلس النواب ستعمل على حل المشاكل السياسية كافة وإنهاء أزمة الانسداد الحاصل بشأن تشكيل الحكومة الجديدة”.
وأوضح القيادي في الحزب الديمقراطي أن “استقالة نواب الحزب الديمقراطي متروك لدى قيادات البارتي، والتي ستطرح موقفها السياسي بعد نهاية الاجتماع مع تحالف الخنجر والحلبوسي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد