قيادي بالقانون يرجح اطلاق مبادرة جديدة عقب اجتماع الاطار الاطار التنسيقي اليوم

قيادي بالقانون يرجح اطلاق مبادرة جديدة عقب اجتماع الاطار الاطار التنسيقي اليوم

  • 16
  • يونيو 13, 2022
اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون تركي جدعان، الاثنين، أن اجتماع الاطار التنسيقي قد يتمخض عنه مبادرة جديدة لتشكيل الحكومة.
وقال جدعان في حديث صحفي ان” قادة الاطار التنسيقي سيعقدون، اليوم، اجتماعا موسعا في بغداد لبحث تطورات المشهد السياسي العراقي خاصة بعد قرار نواب التيار الصدري تقديم استقالاتهم بشكل جماعي مساء يوم امس”.
واضاف جدعان،ان “الاطار يضم قوى سياسية مهمة في العراق وتفرض عليه المرحلة الحالية ادارة الامور وفق رؤية تصب في مصلحة الشعب بكل اطيافه”، متوقعا ان “يشهد الاجتماع التوافق حيال جملة من النقاط الهامة ابرزها اطلاق مبادرة جديدة لتشكيل الحكومة”.
واشار الى ان” بيانا رسميا سيصدر عقب الاجتماع يوضح رؤية الاطار الشاملة من مستجدات التطورات الاخيرة وسبل الخروج من الانسداد السياسي”.
وكان نواب التيار الصدري قدموا مساء يوم امس الاحد، استقالات جماعية في ظل تاكيدات سياسية بانها ستؤدي الى انفراجه في المشهد السياسي العراقي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد