لتقديم التهاني لفيحان ..وفد كتلة الصادقون النيابية يزور محافظة بابل 

لتقديم التهاني لفيحان ..وفد كتلة الصادقون النيابية يزور محافظة بابل 

  • 103
  • مارس 03, 2024

اجرى وفد من كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الأحد، زيارة الى محافظة بابل قدم خلالها التهاني والتبريكات الى محافظها الجديد الاستاذ عدنان فيحان الدليمي بمناسبة تسنمه مهام عمله محافظاً لبابل

و ذكر بيان للكتلة ، ان الوفد اعرب عن ثقته بنجاح الاستاذ عدنان فيحان الدليمي ، في مهمته الجديدة و تحقيق تطلعات ابناء المحافظة بالنهوض بمستوى الخدمات و رفع وتيرة العمل لإنجاز المشاريع المتلكئة لاسيما مع مايمتلكه من خبرات ادارية و ميدانية خلال عمله في المجال التشريعي و السياسي .

كما أثنى الوفد الزائر على الجهود الاستثنائية التي يبذلها المحافظ فيحان في بابل وخلال فترة قصيرة من استلامه المحافظة مؤكدين دعمهم الكامل له من اجل تقديم الخدمات إلى أهالي المحافظة بعد ماكانت تعاني الكثير.

من جهته تقدم محافظ بابل السيد عدنان فيحان بالشكر والامتنان الى نواب كتلة الصادقون على زيارتهم و دعمهم المتواصل للمحافظة عبر دورهم المتميز في مجلس النواب .

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم ينعى شهداء المقاومة الإسلامية “حزب الله” ويؤكد استمرار الجهاد ضد العدوان الأمريكي الصهيوني

  • 1

 نعى النائب عن كتلة الصادقون، حسن سالم، اليوم السبت، كوكبة من شهداء المقاومة الإسلامية "حزب الله" ، وعلى رأسهم القائد الشهيد الكبير إبراهيم عقيل، الذين أرتقوا على طريق الجهاد والمقاومة طريق...

المزيد