عواد يكشف معلومات جديدة تتعلق بعملية هروب “أحمد شايع” و علاقة عائلته بمسؤولين بالبصرة

عواد يكشف معلومات جديدة تتعلق بعملية هروب “أحمد شايع” و علاقة عائلته بمسؤولين بالبصرة

  • 107
  • فبراير 29, 2024

كشف النائب عن كتلة الصادقون عدي عواد ، الخميس، عن معلومات جديدة تتعلق بعملية هروب المدعو “أحمد شايع” و الجهات المتورطة بالأمر ، مشيرا الى وجود توجيه الى أعضاء بمجلس البصرة للاعتراض على اللجان النيابية المشكلة للتحقيق بقضية الهروب .

و قال عواد خلال حديث متلفز ، ان اللجنة النيابية الخاصة بالبصرة مهنية وتضم كل الأطياف، مبينا ان عقيل الفريجي “وجه” أعضاء بمجلس البصرة للاعتراض على اللجنتين

و نفى عواد وجود اي استهداف سياسي لمحافظ البصرة لافتا ان المناصب ليست غنيمة ويجب تعزية العيداني لا تهنئته

و بين عواد، ان التحقيق في هروب أحمد شايع كان غامضا و هناك استهداف واضح لبعض الضباط في قضية هروبه لاسيما وان عائلته تعد واجهة لجهات حزبية وتسيطر على مدينة الفاو .

و اضاف، ان الداخلية تغاضت عن شخصيات حزبية وردت بتحقيق هروب أحمد شايع، كونها تريد غلق قضية هروبه بأسرع محاكمة لقيامه بدفع أموالا للضباط، فضلا عن ان “بيت شايع” كانوا مؤيدين للعيداني في الانتخابات .

و اشار عواد، الى صدور “أوامر” بتهجير عوائل من الفاو بسبب مناوأتهم لبيت شايع، الذي يعدون أحد أذرع مدير عام الموانئ و يطبلون له وساهموا بتثبيته ، مضيفا ان ناشطون “صوتهم عالي” حصلوا على تعيينات في الموانئ .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 2

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد