بحضور البلداوي .. لجنة مكافحة المخدرات النيابية تبحث مع الوزارات المعنية الخطط المستقبلية للحد من هذه الظاهرة

بحضور البلداوي .. لجنة مكافحة المخدرات النيابية تبحث مع الوزارات المعنية الخطط المستقبلية للحد من هذه الظاهرة

  • 74
  • فبراير 27, 2024

بحثت لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية النيابية ، مع ممثلي الوزارات في مستشارية الأمن القومي ، اليوم الثلاثاء، الخطط المستقبلية للحد من ظاهرة انتشار المخدرات، و ذلك بحضور عضو اللجنة النائب محمد البلداوي .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للبلداوي، انه جرى خلال اللقاء بحث أهمية الحد من ظاهرة انتشار و المتاجرة بالمخدرات في البلاد ، فيما أكد على ضرورة التعاون المشترك بين جميع الوزارات لتحقيق الهدف الأساسي لعمل لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

من جانبه قدم رئيس اللجنة خطة عمل استراتيجية للجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من سنة ٢٠٢٤ إلى سنة ٢٠٢٨ للحد من هذه الظاهرة التي أطلق عليها اسم “الإرهاب الصامت”

و أضاف البيان، ان هذه الخطة تعد استكمال لنشاطات اللجنة وما حققته في وقت قياسي خلال عمر البرلمان الحالي من اجتماعات دولية وإنشاء مصحات للمتعاطين وإتلاف أطنان من المخدرات داخل العراق بالإضافة إلى الندوات والمؤتمرات الخاصة للتوعية ضد مخاطر هذه الآفة الخطيرة.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 2

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد