خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع محافظ النجف النهوض بالواقع الخدمي والعمراني للمحافظة و الحفاظ على طابعها الديني 

خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع محافظ النجف النهوض بالواقع الخدمي والعمراني للمحافظة و الحفاظ على طابعها الديني 

  • 265
  • فبراير 26, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الإثنين في مكتبه بمحافظة النجف الأشرف، محافظ المدينة السيد يوسف كناوي، وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة، وأهمية المحافظة على طابعها الديني والتراثي.

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي ان سماحته أكد خلال اللقاء، على خصوصية النجف الأشرف، كونها مدينة الإمام علي (عليه السلام) والمرجعية الدينية، وأهمية تطوير الخدمات، وتفعيل المشاريع الضرورية وإنجازها، بما ينعكس إيجاباً على مستوى التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية، التي يجب أن تكون عليها المحافظة .

وشدد سماحته على اهمية تعزيز الأدوار  التكاملية مع مجلس المحافظة والوزارات في الحكومة الاتحادية، لتحقيق الهدف الأسمى الذي هو خدمة المواطنين والزائرين، خاصةً وأن المحافظة تشهد العديد من المناسبات الدينية المهمة، مما يتطلب خدمات ومنشآت تُلبّي احتياجاتهم.

كما دعا الشيخ الخزعلي إلى أن يكون واقع النجف الأشرف متّسقاً مع عناوينها المقدّسة ومكانتها العلمية والعالمية.

من جانبه، عبّر محافظ النجف الأشرف عن شكره وتقديره لسماحة الشيخ الأمين، لدوره الواضح في حماية المكتسبات الوطنية المتحقّقة، واهتمامه بالخدمات والمشاريع التنموية التي تُقدَّم للمواطنين، مؤكداً على أن توجيهات سماحته ستكون أساسية ضمن خطط وبرامج المحافظة.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يبارك انعقاد المؤتمر الثاني لحركة الصادقون ويبعث رسائل إستراتيجية تخص الوضع في العراق

  • 17

عقدت حركة الصادقون مؤتمرها الثاني في النجف الأشرف، بحضور سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعلي، وقيادات الحركة ودائرة شؤون الأحزاب في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، لانتخاب رئيس الحزب...

المزيد

الشيخ الخزعلي ورئيس الوزراء يناقشان استكمال مشاريع البنى التحتية ودعم الملفات الاقتصادية

  • 50

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، حيث جرى خلال اللقاء التباحث في مختلف جوانب الأوضاع الراهنة على...

المزيد