في ذكرى أنطلاقها .. الشيخ الخزعلي: الانتفاضة الشعبانية جسّدت بطولات العراقيين وإرادتهم في دحر نظام الطاغية

في ذكرى أنطلاقها .. الشيخ الخزعلي: الانتفاضة الشعبانية جسّدت بطولات العراقيين وإرادتهم في دحر نظام الطاغية

  • 142
  • فبراير 25, 2024

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأحد ، أن الانتفاضة الشعبانية المباركة، جسّدت بطولات شعبنا العراقي بكل تنوعاته وطبقاته، وإرادته على دحر نظام الطاغية المقبور الفاسد، وعدم استسلامه لسياساته القمعية.

و قال الشيخ الخزعلي في تغريدة على منصة “أكس” أن الانتفاضة الشعبانية ، كسرت حاجز الخوف الذي فرضه النظام الصدامي بعد سنين طويلة من الكبت والحرمان وزرع الطائفية المقيتة بين أبناء الوطن الواحد، والمغامرات التي بدّدت ثروات البلاد، وأزهقت أرواح الآلاف من أبنائه في حروب طائشة مهّدت للتدخل الأجنبي في البلاد.

و أوضح سماحته ، أن هذه الانتفاضة تُعَدُّ بداية المقاومة التي كادت أن تحقق هدفها، لولا التآمر الدولي والتعتيم الإعلامي الذي هيّأ للنظام المباد استعادة السيطرة، وارتكاب أبشع جرائم الإبادة بحق الشعب العراقي الصابر المجاهد.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يبارك انعقاد المؤتمر الثاني لحركة الصادقون ويبعث رسائل إستراتيجية تخص الوضع في العراق

  • 17

عقدت حركة الصادقون مؤتمرها الثاني في النجف الأشرف، بحضور سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعلي، وقيادات الحركة ودائرة شؤون الأحزاب في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، لانتخاب رئيس الحزب...

المزيد

الشيخ الخزعلي ورئيس الوزراء يناقشان استكمال مشاريع البنى التحتية ودعم الملفات الاقتصادية

  • 50

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني، حيث جرى خلال اللقاء التباحث في مختلف جوانب الأوضاع الراهنة على...

المزيد