الموسوي: الخروج من الأزمة السياسية مرهون بتفاهم الاطار والتيار

الموسوي: الخروج من الأزمة السياسية مرهون بتفاهم الاطار والتيار

  • 16
  • يونيو 13, 2022
دعت النائب عن تحالف الفتح ، انتصار الموسوي، الاثنين ، القوى السياسية إلى تقديم تنازلات من أجل وحدة الصف وعدم الانجرار بالبلد إلى مجهول لا يحمد عقباه، مؤكدة أن تمسك التحالف الثلاثي بحكومة الاغلبية وراء الانسداد السياسي .
وقالت الموسوي في تصريح صحفي, إن “الخروج من الأزمة مرهون بتفاهم الاطار والتيار ولن تخرج أي حلول دون توحيد البيت الشيعي”.
وأضافت أن “العملية السياسية مازالت تواجه منذ عدة أشهر انسداد سياشي بين الكتل الفائزة”، مبينة أن “التحالف الثلاثي يصر على تهميش بعض المكونات السياسية الفائزة في الانتخابات لذا ندعو القوى السياسية إلى تقديم تنازلات من أجل تشكيل حكومة وطنية تخدم الشعب العراقي وإنهاء الأزمات”.
وأوضحت الموسوي، أن “المرحلة التي تمر بها العملية السياسية خطيرة وعلى الجميع تحمل المسؤولية وعلى الكتل السياسية أن تراجع حساباتها وتفتح صفحة جديدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1676

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد