الشيخ الخزعلي: فتوى الجهاد الكفائي قدّمت درساً عظيماً في التضحية والفداء وحوّلـت الـهـزيـمـة إلى انـتصـار

الشيخ الخزعلي: فتوى الجهاد الكفائي قدّمت درساً عظيماً في التضحية والفداء وحوّلـت الـهـزيـمـة إلى انـتصـار

  • 117
  • فبراير 25, 2024

 

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأحد، أن فتوى الجهاد الكفائي، قدّمت درساً عظيماً في التضحية والفداء، بعد أن هبّ أبناء الوطن الأُصلاء استجابةً لتلك الفتوى المباركة.

و شدد سماحة الشيخ الخزعلي، في تغريدة على منصة “أكس” على أن الفتوى المباركة، غيـّرت بوصلـة الأحـداث، وحوّلـت الـهـزيـمـة إلى انـتصـار، وأوجدت الحشد الشعبي المقدّس بتضحياته وإنجازاته ودمائه.

و أشار سماحته، الى إن هذه الفتوى ستبقى تُلهم الأشاوس الذين استلهموا منها دروساً وحكايات، لتُمثّل بوصلة نصر للأجيال المقبلة.

و أضاف سماحته بالقول: “إننا إذ نحتفل بهذا اليوم المبارك، نُعاهد أبناء شعبنا على الثبات والمقاومة وإكمال الطريـق، لتحقيق الهدف الذي ضحّى من أجله الشهداء والجرحى، ألا وهو بناء الدولة وتعزيز قدراتها وتحقيق الأمن والأمان والرفاه والتقدم لأبناء الوطن”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 67

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد