الموسوي: القوى السياسية مقتعنة بعدم قدرة “مثنى التميمي” على العمل في المرحلة المقبلة وتقديم الخدمات 

الموسوي: القوى السياسية مقتعنة بعدم قدرة “مثنى التميمي” على العمل في المرحلة المقبلة وتقديم الخدمات 

  • 102
  • فبراير 22, 2024

أكد عضو كتلة الصادقون النيابية عن محافظة ديالى ، النائب احمد الموسوي ، الخميس، وجود رفض سياسي ومجتمعي للتجديد لمثنى التميمي محافظاً لدورة أخرى ، معتبراً ان بقاءه بالمنصب سيعمق المشاكل في المحافظة .

و قال الموسوي خلال حديث متلفز، ان الوضع السياسي في ديالى حاليا يختلف عن السابق تماما ، مؤكدا ان جميع المكونات رفضت المحافظ السابق مثنى التميمي ، عاداً بقاء الادارة ذاتها في ديالى يعني بقاء كافة الاشكاليات  .

و اشار الموسوي، الى ان القوى السياسية مقتعنة بعدم قدرة التميمي على العمل في المرحلة المقبلة وتقديم الخدمة , مبينا ان هناك رفض للتجديد لــ “مثنى التميمي” فضلا عن وجود 16 محاولة لإقالته سابقا .

و أضاف، ان مثنى التميمي اقحم “العشيرة” في محاولة للحفاظ على المنصب، و فيما لفت الى ان اغلب الاحزاب في ديالى ترفض التجديد له ، اوضح ان 3 اعضاء من قبيلة “بني تميم” يرفضون منحه ولاية جديدة .

و رأى الموسوي ، ان اختيار رئيس المجلس يختلف عن عملية اختيار المحافظ، معتبرا ان بعض “التصرفات الشخصية” أدت الى بعض الخروقات في المحافظات .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 6

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد