خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع عبد المهدي تطورات المشهد الأمني والسياسي في البلاد

خلال أستقباله .. الشيخ الخزعلي يبحث مع عبد المهدي تطورات المشهد الأمني والسياسي في البلاد

  • 131
  • فبراير 22, 2024

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي في مكتبه ببغداد ، الأربعاء، رئيس الوزراء الأسبق السيد عادل عبد المهدي، حيث جرى خلال اللقاء بحث تطورات المشهد الأمني والسياسي، والأوضاع العامة في البلاد.

و أكد الشيخ الخزعلي والسيد عبد المهدي على أهمية أن تأخذ الحكومة دورها المحوري في حماية السيادة الوطنية، وتحديد جدول زمني محدّد ومعلوم لخروج القوات الأجنبية من البلاد، وقدرة قواتنا المسلحة على حفظ وحماية الأمن والاستقرار في البلاد،،مشيدين بدور المقاومة الإسلامية المشرّف في المشاركة بالتصدي للعدوان الصهيوني الغاشم على غزّة الصمود والانتصار.

و جدد الجانبان دعمهم لجهود الحكومة المركزية، ونجاح تشكيل الحكومات المحلية في المحافظات، لتعزيز وتطوير الخدمات، وتنشيط المشاريع التنموية والعمرانية، للارتقاء بمستوى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، والذي انعكس بشكل إيجابي واضح على شعور  العراقيين بقدرة الدولة على النهوض والتقدم في جميع المجالات.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 67

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد