الحلاوي: حركة الصادقون تسعى لخدمة بابل عبر مرشحها لمنصب المحافظ الشيخ عدنان فيحان

الحلاوي: حركة الصادقون تسعى لخدمة بابل عبر مرشحها لمنصب المحافظ الشيخ عدنان فيحان

  • 104
  • فبراير 18, 2024

كشف النائب عن كتلة الصادقون حبيب الحلاوي، عن وجود مخاوف أمريكية من تولي الشيخ عدنان فيحان ، منصب محافظ بابل، وفيما أكد ان حركة الصادقون تسعى لخدمة المحافظة ، اعتبر ان نجاح المحافظين يحسب للتجربة السياسية الشيعية .

و قال الحلاوي خلال حديث متلفز، ان بعض “المضغوطين” يحاولون استهداف محافظ بابل، عبر مجموعة قليلة مدفوعة الثمن” تتظاهر الآن في المحافظة ، معتبرا ان الألفاظ المسيئة بالتظاهرات لا تعبر عن ثقافة بابل .

و اشار، الى ان أميركا تخاف من تولي الشيخ عدنان فيحان محافظة بابل الذي وصفه بأنه “أسد بابل”، و فيما أكد ان حركة الصادقون تسعى لخدمة بابل “وما لها إلا فيحان”، لفت الى ان الحركة لم نخض معركة إلا وانتصرت فيها .

و اضاف، ان نجاح المحافظين يحسب للتجربة السياسية الشيعية، لافتا ان الخلاف على شخص المحافظ مازال مستمرا في ديالى، مبديا استغرابه من طرح شاب مواليد 1997 لمنصب محافظ ديالى ، فيما وصف واقعة “غداء البصرة” في توزيع المحافظات بأنها كانت “وقاحة” .

و بين الحلاوي انه تم ترشيحه وزيرا للعمل بحكومة عبد المهدي ، الا ان الأميركان اعترضوا على ذلك ، و فيما اوضح ان الشيخ الخزعلي وجه أعضاء الحركة بإكمال الدراسات الأكاديمية، الا ان رأى ان الشيخ حبيب” اللقب الأقرب له لأنه يذكره بالشهيد الصدر، مؤكدا ان ابناء الحركة يحبون التيار الصدري وكلهم أبناء الشهيد محمد الصدر .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 34

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد