الموسوي: جميع أطراف الإطار التنسيقي تدعم إخراج القوات الأميركية من العراق

الموسوي: جميع أطراف الإطار التنسيقي تدعم إخراج القوات الأميركية من العراق

  • 67
  • فبراير 16, 2024

أكد النائب عن كتلة الصادقون أحمد الموسوي، الجمعة ، عدم وجود مصلحة وطنية بوجود قوات أجنبية تستهدف العراقيين، لافتا ان كل أطراف الإطار تدعم إخراج تلك القوات من العراق .

و قال الموسوي خلال حديث متلفز، ان المقاومة تعطي قوة للمفاوض العراقي مع الأميركان، كونها ولدت من رحم الشعب العراقي، و فيما بين ان فصائل المقاومة “تذوب” إذا كانت لدينا دولة مستقلة، اشار الى انه لا فضل لأميركا على المكون الأكبر في العراق ، لأن العراقيون أصحاب الأرض وتشكيل النظام السياسي ليس منة أميركية .

و اضاف، ان كل أطراف الإطار تدعم إخراج القوات الأميركية لأنها لاتؤمن بمنطق فرض الإرادة الأميركية على العراقيين، فيما كشف ان نواب الحزب الديمقراطي يؤمنون بإبقاء القوات الأميركية، رغم ان أميركا تخالف القانون الدولي بالجرائم المرتكبة في غزة .

و بين الموسوي، ان الشيخ الخزعلي أكثر الداعمين للسوداني منذ تكليفه، و ان حركة الصادقون تدعم السوداني وحكومته بقوة، فيما رأى ان النجاح في وزارة التعليم يمثل تحديا وهدفا لحركة الصادقون .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 34

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد