البلداوي: تنسيقية المقاومة تجري اتصالات مكثفة للرد على العدوان الأمريكي الذي طال قيادات في الحشد الشعبي

البلداوي: تنسيقية المقاومة تجري اتصالات مكثفة للرد على العدوان الأمريكي الذي طال قيادات في الحشد الشعبي

  • 71
  • فبراير 08, 2024

 كشف المتحدث بأسم كتلة الصادقون، محمد البلداوي، الخميس، عن أتصالات تجريها تنسيقية المقاومة للرد على الاعتداء الامريكي الذي طال قيادات في الحشد الشعبي وسط العاصمة .

وقال البلداوي في حديث صحفي، ان “ما حدث يوم امس في بغداد عدوان سافر وانتهاك لسيادة البلاد من قبل واشنطن التي تعتمد منهج عدواني وغطرسة في تعاملها مع العراق”، لافتا الى ان “استهداف قيادات في الحشد الشعبي جريمة بحق كل ابناء البلاد”.

واضاف، ان “تنسيقية المقاومة بتواصل مستمر بين قياداتها رغم الظروف الامنية من اجل بحث الرد على الاعتداء الامريكي الغادر” مبينا ان “فصائل المقاومة علقت استهداف القواعد الامريكية قبل ايام لكن واشنطن ارتكبت فعل جبان وغادر باغتيال القادة الشهداء”.

واشار الى ان “مجلس النواب ماض في اخراج القوات الامريكية من العراق بعد توقيع اكثر من 100 نائب على قرار ملزم بهذا الاتجاه سيجري مناقشته في جلسة بداية الاسبوع المقبل”.

أخبار مشابهة

مطالبة بتغييره .. الموسوي: تحمل مدير تربية الرصافة الثالثة مسؤولية فشل العملية التربوية في مدينة الصدر

  • 54

اتهمت النائبة عن كتلة الصادقون النيابية، زينب الموسوي، اليوم الخميس، مدير تربية الرصافة الثالثة بافشال العملية التربوية في مدينة الصدر، وطالبت رئيس الوزراء بتغييره بشخصية كفوءة . وقالت...

المزيد

سالم يؤكد عزم البرلمان على أتمام القراءة الأولى لقانون الخدمة والتقاعد لمجاهدي الحشد الشعبي خلال جلسة الغد

  • 78

أكد رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية، النائب حسن سالم، الثلاثاء، عزم البرلمان على أتمام القراءة الأولى لقانون الخدمة والتقاعد لمجاهدي هيئة الحشد الشعبي ، داعيا الكتل...

المزيد