البلداوي يكشف عن تحرك نيابي لتشريع القوانين التي تمنع تفشي المظاهر الشاذة في المجتمع

البلداوي يكشف عن تحرك نيابي لتشريع القوانين التي تمنع تفشي المظاهر الشاذة في المجتمع

  • 69
  • فبراير 07, 2024

اكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون محمد البلداوي ،اليوم الاربعاء، أن دول غربية تريد أغراق العراق، بأفكار دخيلة من اجل تفكيك بنيته الاجتماعية.

وذكر البلداوي في حديث صحفي، ان “قانون مكافحة البغاء والتعديل الذي يراد اقراره في مجلس النواب يصب في مصلحة المواطن والمجتمع بعد تفشي حالة الشذوذ الجنسي بسبب السياسات الغربية ومحاولة هذه الدول اغراق المجتمع الملتزم بهذه الافكار من اجل تفكيك البنية الاجتماعية بعادات وتقاليد وقيم تختلف عما موجود”.

واضاف ” وايضا محاولة لجعل المواطن العراقي صورة من  الواقع الغربي المتفكك الذي كثرت فيه الجريمة والفحشاء وانتشر فيه البغاء ووصلت الى اعلى مراكز السلطان فيها، لذا لا يمكن اليوم ان نترك هذا المجتمع رهين الارادة الغربية، وعليه تمت القراءة الثانية لقانون مكافحة البغاء، والان في طور الاعداد النهائي للمسودة النهائية المراد التصويت عليها” مؤكدا “بأننا ماضون نحو أكمال هذا القانون الذي يحفظ لهذا البلد بنيته الاجتماعية من التفكك”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 39

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد