الموسوي يشخص أبرز الأسباب وراء تأخر حسم منصب محافظ ديالى 

الموسوي يشخص أبرز الأسباب وراء تأخر حسم منصب محافظ ديالى 

  • 75
  • فبراير 07, 2024

أكد النائب عن كتلة الصادقون احمد الموسوي، الأربعاء، ان الاستقرار السياسي الحالي ناجم عن وحدة الاطار الشيعي، وفيما اشار الى وجود اختلاف في وجهات النظر داخل ديالى حول شخصية المحافظ ، لفت الى الألتزام بتوجيهات قادة الاطار بشأن توزيع الاستحقاقات .

و قال الموسوي خلال حديث متلفز ، ان ميزة “وحدة الراي” ما زالت موجودة داخل الاطار الشيعي كون هذه الوحدة تمثل قوة الدولة ، مبينا ان الاستقرار السياسي الحالي ناجم عن وحدة الاطار و هو لن يتنازل عن هذا الأمر في منهاجه لبناء الدولة .

و اوضح الموسوي، ان الاختلاف في ديالى يكمن بشخص المحافظ وليس اسم الكتلة ، مشيرا الى ان شخصية المحافظ هي المشكلة الحقيقية في ديالى حاليا ، فيما اكد الألتزام بتوجيهات قادة الاطار الشيعي التي تخص توزيع الاستحقاقات و لن يكون هناك اي أختلاف على اي شخصية تقدمها كتلة بدر باستثناء المحافظ الحالي .

و لفت الموسوي ، الى وجود تحفظ على “مثنى التميمي” و تم تشخيص هذا الأمر منذ سنوات ، كاشفا عن وجود تفاهمات مع عزم وجزء من السيادة و ان الابواب مفتوحة لـ”تقدم” لتصحيح المسار .

و أضاف، ان ديالى تنتظر “الإدارة الجديدة” لتصحيح المسار وتقديم الخدمات نافيا وجود اي توجه للصادقون للحصول على منصب محافظ ديالى .

و فيما يخص اختيار “عدنان فيحان” محافظا لبابل، رأى الموسوي انه كان موفقا بسبب الخبرة الكبيرة للشيخ “فيحان” بأعتباره كان مفتاح الحل لكثير من المشاكل ، واصفاً الدعوات الى التظاهر في بابل بأنها غير منطقية .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 39

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد