الشيخ الخزعلي يعزي بذكرى أستشهاد الأمام الكاظم (عليه السلام) و يؤكد البقاء على قيد الحب و الولاءه له ولآبائه الطاهرين

الشيخ الخزعلي يعزي بذكرى أستشهاد الأمام الكاظم (عليه السلام) و يؤكد البقاء على قيد الحب و الولاءه له ولآبائه الطاهرين

  • 67
  • فبراير 05, 2024

تقدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأثنين، بالتعازي و المواساة الى مقام صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه الشريف)، والمراجع العظام، والأُمّة الإسلامية بذكرى أستشهاد الأمام الكاظم (عليه السلام) ، وفيما أكد سماحته البقاء على قيد الحب و الولاءه له ولآبائه الطاهرين، اشار الى انه يستلهم من سيرته المباركة العزم والثبات على نهجه وطريقه الحقّ .

وكتب سماحة الشيخ الخزعلي في تدوينة على موقع “اكس”، قائلا “السلام على الإمام الكاظم رمز الصبر والتحدي، السلام على مَن أضاء طريق الحق بمواقفه الرافضة للظلم”.

وأضاف سماحته “ونحن في هذه الذكرى الحزينة، إذ نُعزّي بقيّة الله في الأرض، صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه الشريف)، ومراجعنا العظام، والأُمّة الإسلامية، فإنّنا نؤكد بقاءنا على قيد حُبّ وولاء الإمام الكاظم وآبائه الطاهرين وأبنائه الطيبين (عليهم السلام)، مستلهمينَ من سيرته المباركة، العزم والثبات على نهجه وطريقه الحقّ، ممهّدينَ لدولة العدل الإلهي، حتى يأذن الله تعالى بالفرج المهدوي، ليرثَ المستضعفونَ الأرضَ ومَن عليها”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 39

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد