الشيخ الخزعلي يعزي بإستشهاد القائد “ناجي الكعبي” ويوصي بعدم الانجرار إلى أي استفزاز أو تصرف مخالف للشرع و القانون

الشيخ الخزعلي يعزي بإستشهاد القائد “ناجي الكعبي” ويوصي بعدم الانجرار إلى أي استفزاز أو تصرف مخالف للشرع و القانون

  • 125
  • فبراير 05, 2024

قدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاثنين، التعازي باستشهاد القائد في الحركة “ناجي الكعبي” أثر هجوم مسلح وسط محافظة ميسان ، و فيما اوصى بعدم الانجرار إلى أي استفزاز أو تصرف مخالف للشرع و القانون ، أكد ان دماء الشهداء والمظلومين من أبناء ميسان لن تذهب هدرًا .

وقال الشيخ الخزعلي، في بيان له، إنه “مع تعازينا لكلّ المقاومين باستشهاد القائد (ناجي حيدر عودة الكعبي)، الذي نذر نفسه للدفاع عن دينه ووطنه ومحافظته في مختلف الميادين والجبهات ، اشار الى أن السؤال الذي يطرح نفسه منذ فترة طويلة: إلى متى تبقى ميسان مختطَفةً بيد القتلة وعصابات المخدرات وأراذل الخلق؟.

و أضاف سماحته ، “أما آنَ لهذه المحافظة المعطاء أن تنجلي عنها ظلمات الانفلات والاستهتار إلى نور القانون والنظام؟”.

و تابع سماحته ، هل من المعقول أن تبقى هذه المحافظة بشيوخ عشائرها الكرام وأُناسها الأشراف ومجاهديها الأبطال رهينةً بيد القتلة القذرين؟.

واختتم سماحته بيانه بالقول: أختم قولي هذا بتوصية كل إخوتي المجاهدين، بعدم الانجرار إلى أي استفزاز أو تصرف مخالف للشرع أو القانون أو الأعراف العشائرية، مع التأكيد على أن دماء الشهداء والمظلومين من أبناء هذه المحافظة، لن تذهب هدرًا، وفي مقدّمتها دم الشهيد القائد (أبو جعفر العلياوي)، كما أن دم الشهيد القائد (ناجي أبو علي) لن يذهب هدرًا، وأقول كذلك لكل أهالي هذه المحافظة: إذا الشعبُ يومًا أرادَ الحياة فلا بدَّ أن يستجيبَ القدر”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يلتقي أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” بمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاده

  • 73

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، أُسرة الشهيد القائد "علاء عبد الحسين الكعبي" , بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده .و ذكر بيان...

المزيد