في ذكرى استشهاد القائد العلياوي .. السيد الطباطبائي: لا شرف ولا عقل يقبل بقتل الأبرياء وملاحقة الجناة ضرورة قانونية

في ذكرى استشهاد القائد العلياوي .. السيد الطباطبائي: لا شرف ولا عقل يقبل بقتل الأبرياء وملاحقة الجناة ضرورة قانونية

  • 20
  • أكتوبر 26, 2024

شدد نائب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة السيد محمد الطباطبائي، السبت، على أهمية “متابعة الجناة المتورطين بجريمة أستهداف الشهيد القائد وسام العلياوي، وملاحقتهم والقصاص منهم وفق القانون” ، مؤكدا أن “لا العقل ولا الشرف ولا الغيرة تقبل أفعال قتل الأبرياء” .

و قال سماحة السيد الطباطبائي، في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد القائد وسام العلياوي، أن “أفعال قتل الأبرياء مرفوضة من كل عقل وشرف وغيرة”. داعيا إلى ملاحقة الجناة ومحاسبتهم وفق القانون لتحقيق العدالة وإنصاف الضحايا.

وفيما يتعلق بالاعتداءات المتواصلة على المقاومة، أكد السيد الطباطبائي أن “العدو الصهيوني يتصور أنه سيوقف المقاومة بقتل القادة في لبنان، مؤكدًا أن ذلك “محال”، وأن إرادة المقاومة لن تتراجع أمام مثل هذه المحاولات.

كما دعا السيد الطباطبائي أبناء الشعب العراقي إلى تقديم الدعم لقضية فلسطين ونصرتها، وكذلك مساعدة العوائل اللبنانية المقيمة في العراق، مشددًا على أهمية التضامن مع الشعوب المظلومة وتقديم العون لها.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يدين الأعتداء الصهيوني على الجمهورية الأسلامية ويعده دليلٌ جديد على الأنتهاكات المتكررة للقوانين الدولية

  • 11

أدان الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم السبت، الاعتداء السافر الذي نفذه كيان الاحتلال الغاصب ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية، عاداً اياه دليلٌ جديد على...

المزيد