في ذكرى جريمة سبايكر .. الشيخ الخزعلي يطالب الحكومة بتنفيذ احكام الأعدام بحق المتورطين

في ذكرى جريمة سبايكر .. الشيخ الخزعلي يطالب الحكومة بتنفيذ احكام الأعدام بحق المتورطين

  • 12
  • يونيو 12, 2022

طالب الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاحد، الحكومة العراقية بتنفيذ احكام الأعدام الصادرة بحق المجرمين القابعين في السجون و المتورطين بجريمة سبايكر ، و ذلك بالتزامن مع الذكرى الثامنة للفاجعة الأليمة.
و قال سماحة الشيخ الخزعلي ، في تغريدة عبر “تويتر” ، ان مجزرة سبايكر ستبقى وصمة عار بحق كل من شارك او رضي بها وستبقى شعارا صادحا لمظلومية شباب لم يكن لهم ذنب في الحقيقة سوى حبهم لعلي بن ابي طالب عليه السلام.
واكد سماحته ، ان هذه المجزرة ستبقى دليلا قاطعا على بصيرة ووطنية من حرر مدينة تكريت من ابناء الحشد الشعبي المقدس وقواتنا الامنية البطلة بأنهم لم ينجروا الى الطائفية التي كان يخطط لها من يقف خلف المجرمين القتلة ، بل على العكس فهم قد وأدوا الطائفية واقبروها عندما تصرفوا بمنتهى الوطنية ملتزمين بفتاوى المرجعية الرشيدة في انزال القصاص وتطبيق العدالة حصراً بحق  المجرمين خوارج العصر  الذين دفعتهم  احقاد طائفية بدعم من حزب البعث المجرم.
 
و اضاف سماحته، اننا اذ نستذكر هذه الفاجعة الاليمة بقلوب يعتصرها الالم نطالب الحكومة العراقية بتنفيذ الاحكام الصادرة باعدام مرتكبيها القابعين في السجون عسى ان تخفف احزان اهالي الشهداء المغدورين ، الرحمة للشهداء ولذويهم الصبر والخزي والعار لقاتليهم بالفعل والقول .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1675

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد