الشيخ الخزعلي: انسحاب القوات الأجنبية خطوة مهمة لتحقيق الأمن و الأستقرار و أستكمال السيادة

الشيخ الخزعلي: انسحاب القوات الأجنبية خطوة مهمة لتحقيق الأمن و الأستقرار و أستكمال السيادة

  • 123
  • يناير 25, 2024

عد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، انسحاب القوات الأجنبية من البلاد خطوة هامة و بالأتجاه الصحيح لتحقيق الأمن و الأستقرار و أستكمال السيادة ، و فيما اشاد بالجهود الوطنية التي أسهمت بتحقيق هذا الهدف حذر من محاولات التسويف و المماطلة في أخراج هذه القوات .

و قال الشيخ الخزعلي في تدوينة على موقع “أكس” ، أن “انسحاب القوات الأجنبية التي دخلت العراق بعنوان التحالف الدولي، خطوة هامة وبالاتجاه الصحيح، لتحقيق الأمن والاستقرار، واستكمال السيادة الوطنية”.

وأضاف سماحته “نحن في الوقت الذي نجدد فيه دعمنا لتحقيق هذا الهدف، الذي سيكون إنجازا بل انتصارًا كبيرًا ناتجا عن جهود عمليات المقاومة الإسلامية والدماء الطاهرة التي أريقت في هذا الطريق”.

وتابع سماحته أنه “مضافًا إلى الجهود الوطنية المخلصة من قوى الإطار التنسيقي والموقف الوطني من دولة السيد رئيس الوزراء، فإننا نؤكد على ضرورة وأهمية منع التسويف والمماطلة في خروج هذه القوات بأقرب وقت ممكن، وإيكال هذه التقديرات إلى اللجنة الفنية العراقية بدون أي تدخلات أو ضغوطات، والأمور بخواتيمها”.

وختم الشيخ الخزعلي قائلا “الرحمة والرضوان لشهدائنا الأبرار والعز والفخر لعراقنا العزيز”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي يلتقي أُسرة الشهيد القائد “علاء عبد الحسين الكعبي” بمناسبة الذكرى العاشرة لإستشهاده

  • 85

التقى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، اليوم الخميس، أُسرة الشهيد القائد "علاء عبد الحسين الكعبي" , بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاده .و ذكر بيان...

المزيد