البجاري تؤكد رفضها لمحاولات قمع الاصوات المطالبة بحقوق ابناء البصرة

البجاري تؤكد رفضها لمحاولات قمع الاصوات المطالبة بحقوق ابناء البصرة

  • 17
  • يونيو 12, 2022
اكدت النائب عن محافظة البصرة زهرة البجاري ، اليوم الاحد، رفضها لمحاولات قمع الاصوات المطالبة بحقوق ابناء المحافظة فيما دعت الجهات التنفيذية الى أن تكون سندا للشعب بدلا من أن تكون سوطا عليهم.
 
و تابعت البجاري بحسب بيان لمكتبها الاعلامي ، مع الجهات التنفيذية وقيادة عمليات البصرة موضوع اعتقال أبناء المحافظة من المتظاهرين السلميين الذين خرجوا مطالبين باستحقاق العقود والأجور اليومية .

و عبرت البجاري عن رفضها قمع الاصوات البصرية واعتقال أبناء المحافظة المطالبين بالحقوق وعلى الجهات التنفيذية أن تكون سندا للشعب بدلا من أن تكون سوطا عليهم .

وأشارت البجاري خلال اتصال مع قيادة العمليات إلى أهمية الإسراع بإطلاق سراح المعتقلين من أبناء البصرة كونهم يمثلون صوت الحق المطالب بالحقوق وحذرت من الأستهانة بمطالبات الشباب بحقوقهم المشروعه كونهم ابناء اغنى محافظة لا يكسبون منها الا الامراض و التلوث و البطالة . 

من جانبها تعهدت الجهات التنفيذية بالاسراع بإطلاق سراح المعتقلين وعدم تكرار ذلك والتعهد بالوقوف مع مطالب الشعب البصري وحماية حقوقهم وتوفير الأمن للتظاهرات السلمية .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1675

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد