السهلاني يرجح التوصل الى انفراجة قريبة للأزمة السياسية خلال الايام المقبلة

السهلاني يرجح التوصل الى انفراجة قريبة للأزمة السياسية خلال الايام المقبلة

  • 17
  • يونيو 12, 2022
اكد النائب السابق عن تحالف الفتح وليد السهلاني، ان المشكلة الحقيقية تكمن في تسمية الكتلة الأكبر، لافتا الى ان الانفراجة ستكون بعد حل الخلافات بين التحالفات ومعرفة من هو التحالف الذي سيذهب باتجاه تشكيل الحكومة.
وقال السهلاني ، ان “الانسداد السياسي سيصل في قادم الايام الى نهاية وانفراجة من اجل خدمة البلد وعدم الإبقاء على حكومة تصريف الاعمال بقيادة مصطفى الكاظمي كونها مقيدة ولن تتمكن من تحقيق مايطمح له الشعب”.
وأضاف ان “المشكلة الحقيقية تكمن في تكوين الكتلة الأكبر التي سيخرج من رحمها رئيس الوزراء الجديد، حيث مازال الوضع مختلف عليه بشأن التحالف الذي سيشكل هذه الكتلة”.
وبين ان “هناك ترقب لحل الازمة داخل البيت الكردي بعد الحوارات التي حصلت مؤخراً بين الحزبين الاتحاد والديمقراطي، وهو مؤشر يدفع باتجاه حل الازمة داخل البيت الشيعي والتحاور من اجل الاتفاق على رؤية موحدة لتشكيل الكتلة الأكبر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1675

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد