نائبان يزوران قيادة عمليات البصرة لإطلاق سراح ممثلي العقود

نائبان يزوران قيادة عمليات البصرة لإطلاق سراح ممثلي العقود

  • 19
  • يونيو 12, 2022
وصل النائبان رفيق الصالحي وعلاء الحيدري الى قيادة عمليات البصرة لإطلاق سراح ممثلي العقود الذين تم اعتقالهم بعد التظاهر للمطالبة بالتثبيت.
وذكر مصدر لوكالة “مدار الحق” اليوم الأحد ان الصالحي والحيدري يرومان بحث الجهود وتنسيق التعاون مع قيادة عمليات البصرة لغرض إطلاق سراح ممثلي شريحة العقود الذين يتظاهرون للمطالبة بحقوقهم في التثبيت على الملاك الدائم”.
وكان النائب المستقل مصطفى جبار سند قد استنكر اعتقال ممثلي العقود في محافظة البصرة.
وقال سند في تدوينة على صفحته على فيسبوك اطلع عليه موقع “العهد”، “نستنكر اعتقال ممثلي العقود في محافظة البصرة”.
وأضاف، “يبدو انهم دعسوا عصبا مهما بالدولة”.
وفي وقت سابق اقدمت القوات الامنية على اعتقال كل من عمار الزيدي ممثل عقود الـ30 الفا، ووسام التميمي ممثل عقود الصحة  في البصرة وذلك بزعم قيامهما بالتظاهر والتصعيد.
وأنطلقت صباح اليوم، تظاهرات جديدة لأصحاب العقود، حيث قامت بقطع الطريق الدولي في محافظة البصرة نتيجة عدم تثبيتهم على الملاك الدائم رغم استيفائهم للشروط اللازمة كافة للتثبيت وتهميشهم بقانون الأمن الغذائي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1675

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد