المكصوصي تؤكد حرص الإطار التنسيقي على ضمان حقوق موظفي العقود

المكصوصي تؤكد حرص الإطار التنسيقي على ضمان حقوق موظفي العقود

  • 16
  • يونيو 11, 2022
اكدت النائبة عن تحالف الفتح مديحة المكصوصي، السبت، إن الإطار التنسيقي لن يسمح بإهمال أي فئة من فئات المجتمع، فيما أعلنت ان عقود الكهرباء والنفط سيتم تثبيتهم على الملاك الدائم في الموازنة المقبلة.
وقالت المكصوصي في حديث صحفي، إن ” قانون الأمن الغذائي كان من البداية يقتصر على مفردات البطاقة التموينية ومنح المستحقات المالية للفلاحين، وبعد حين تفاجئنا عندما تمت إضافة فقرات كثيرة بمبالغ طائلة، وأهمل موظفي العقود في هذا القانون اثر عدم تثبيتهم على الملاك الدائم قبل بعض الجهات السياسية”.
وأضافت، أن “تشريع القوانين وتقديم الخدمات ليس لفئة دون أخرى، وسنعمل جاهدين على حل كافة المشكلات المتعلقة بتعيين وتثبيت موظفي العقود والخريجين في الموازنة” مبينة ان ” المحافظات الجنوبية تتمتع بالثروات النفطية والكثير من المعادن التي تنتج كميات كبيرة من الموارد الطبيعية ولن نسمح بان يتم تجاهلهم على حساب الاخر”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد