سالم العبادي: الأعتداءات المتكررة للقوات الأمريكية على مواقع الحشد الشعبي يثبت انها قوات “أحتلال”

سالم العبادي: الأعتداءات المتكررة للقوات الأمريكية على مواقع الحشد الشعبي يثبت انها قوات “أحتلال”

  • 62
  • ديسمبر 26, 2023

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون ، سالم العبادي، الثلاثاء، ان الأعتداءات المتكررة للقوات الأمريكية على مواقع الحشد الشعبي،  يكشف طبيعة تواجد تلك القوات و أسباب بقائها، داعياً الحكومة الى موقف حازم ازاء هذه الاعتداءات و منع تكرارها .

و قال العبادي في تدوينة على موقع “أكس”, انه في الوقت الذي يكشف فيه الاستهداف الأمريكي لقطعات الحشد الشعبي حالة الاستعداء والضغينة الواضحة لسياسة المحور الامريكي- الاسرائيلي لمنظومة ومبدئية الحشد المبارك وفصائل المقاومة العراقية الشريفة كونهم الحائل الابرز -ان لم يكن الوحيد- دون تحقيق اجنداتهم في العراق والمنطقة عسكريا وسياسيا وحتى ثقافيا.. في الوقت ذاته يكشف تكرار هذه الاعتداءات طبيعة القوات الأمريكية المتواجدة على الارض العراقية والغاية المتوخاة من استمرار بقائها .

و اعتبر سالم ، ان ممارسات تلك القوات تثبت انها ليست قوات تدريب او استشارة ولا تنصاع للقانون العراقي وتفعل ما تشاء دون الرجوع الى الحكومة العراقية ، مؤكدا انها ببساطة انها قوات (احتلال) .

و أضاف، ان الحكومة العراقية الحالية -ونحن نثق بها- مدعوة ان يكون لها موقف حازم ازاء هذه الاعتداءات وعدم تكرارها وانهاء تواجد اي قوات اجنبية على ارضنا مهما كانت الذرائع.

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 25

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد