سالم العبادي: الأعتداءات المتكررة للقوات الأمريكية على مواقع الحشد الشعبي يثبت انها قوات “أحتلال”

سالم العبادي: الأعتداءات المتكررة للقوات الأمريكية على مواقع الحشد الشعبي يثبت انها قوات “أحتلال”

  • 63
  • ديسمبر 26, 2023

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون ، سالم العبادي، الثلاثاء، ان الأعتداءات المتكررة للقوات الأمريكية على مواقع الحشد الشعبي،  يكشف طبيعة تواجد تلك القوات و أسباب بقائها، داعياً الحكومة الى موقف حازم ازاء هذه الاعتداءات و منع تكرارها .

و قال العبادي في تدوينة على موقع “أكس”, انه في الوقت الذي يكشف فيه الاستهداف الأمريكي لقطعات الحشد الشعبي حالة الاستعداء والضغينة الواضحة لسياسة المحور الامريكي- الاسرائيلي لمنظومة ومبدئية الحشد المبارك وفصائل المقاومة العراقية الشريفة كونهم الحائل الابرز -ان لم يكن الوحيد- دون تحقيق اجنداتهم في العراق والمنطقة عسكريا وسياسيا وحتى ثقافيا.. في الوقت ذاته يكشف تكرار هذه الاعتداءات طبيعة القوات الأمريكية المتواجدة على الارض العراقية والغاية المتوخاة من استمرار بقائها .

و اعتبر سالم ، ان ممارسات تلك القوات تثبت انها ليست قوات تدريب او استشارة ولا تنصاع للقانون العراقي وتفعل ما تشاء دون الرجوع الى الحكومة العراقية ، مؤكدا انها ببساطة انها قوات (احتلال) .

و أضاف، ان الحكومة العراقية الحالية -ونحن نثق بها- مدعوة ان يكون لها موقف حازم ازاء هذه الاعتداءات وعدم تكرارها وانهاء تواجد اي قوات اجنبية على ارضنا مهما كانت الذرائع.

أخبار مشابهة

الصادقون النيابية توجه رسالة إلى السفيرة بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية

  • 18

وجهت كتلة الصادقون النيابية، اليوم الاحد، رسالة إلى السفيرة الامريكية الينا رومانسكي بخصوص تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال رئيس كتلة الصادقون النائب حبيب الحلاوي ، أن "مجلس النواب العراقي...

المزيد