نائب: اهمال حكومة الكاظمي لملف امن ديالى قاد الى تداعيات خطيرة

نائب: اهمال حكومة الكاظمي لملف امن ديالى قاد الى تداعيات خطيرة

  • 24
  • يونيو 11, 2022
أكد عضو مجلس النواب محمد قتيبة البياتي، السبت، أن اهمال حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي لملف امن ديالى قادنا الى تداعيات خطيرة.

وقال البياتي في حديث صحفي،ان” الخروقات المتكررة والمتزايدة في آن واحد في ديالى بلغت مستوى خطير للغاية خاصة وان في كل خرق يسقط شهداء وجرحى اغلبهم من المدنيين ويتحدد موقف الحكومة الاتحادية ي ارسال اللجان دون اي ردة فعل مناسبة لاحتواء خطورة وتداعياته تلك الاحداث”.

واضاف البياتي، “اننا نحمل حكومة بغداد الاتحادية في اشارة الى حكومة الكاظمي مسؤولية الخروقات الدامية بسبب اهمالها لامن ديالى بكامل والذي سيقودنا الى تداعيات خطيرة جدا خاصة وان المحافظة هي خاصرة امن بغداد بشكل مباشر”.

واشار الى ان “وضع ديالى حساس للغاية يتطلب جهود اكبر واهتماما مضاعفا في دعم جهود الاستقرار والطمأنينة بعد سنوات من وضع امني مربك وصعب وحرج في ذات الوقت”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد