الصالحي يدعو لتغليب المصلحة الوطنية و المضي بتشكيل الحكومة

الصالحي يدعو لتغليب المصلحة الوطنية و المضي بتشكيل الحكومة

  • 21
  • يونيو 10, 2022
شدد النائب عن كتلة الصادقون، رفيق الصالحي، على أهمية تغليب المصلحة الوطنية واللجوء للحوار من اجل اخراج البلد من الازمة الراهنة والذهاب نحو تشكيل الحكومة الجديدة، لافتا إلى أن استمرار حكومة تصريف الأعمال لن تصب في صالح البلد.

وقال الصالحي ،إن “الأمل مازال موجودا بتشكيل الكتلة الشيعية الأكبر من خلال الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية، خصوصا أن السيد الصدر غالبا مايشدد على الوطنية”.

وأضاف أن “الإطار والكتلة الصدرية ينبغي أن يغلبوا المصلحة الوطنية من اجل حلحلة الانسداد والدخول الى البرلمان ككتلة اكبر من اجل انهاء حالة الانسداد السياسي القائم”.

وبين أن “حكومة تصريف الأعمال لن تقدم الخدمة المرجوة للبلد، وتتحرك من سيء الى أسوأ، مايوجب على الجميع تغليب المصلحة الوطنية واللجوء إلى الحوار من اجل إنهاء الأزمة الراهنة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد