الحيدري: الإطار التنسيقي سيطعن بالعديد من فقرات قانون الأمن الغذائي لدى المحكمة الاتحادية

الحيدري: الإطار التنسيقي سيطعن بالعديد من فقرات قانون الأمن الغذائي لدى المحكمة الاتحادية

  • 25
  • يونيو 09, 2022
اكد عضو ائتلاف دولة القانون كاظم الحيدري، الخميس، ان الإطار التنسيقي لن يسمح بالعمل بإي فقرة من فقرات قانون الأمن الغذائي الا بموافقة المحكمة الأتحادية، فيما دعا الى تشكيل لجان لمراقبة أليات الصرف.
وقال الحيدري في حديث صحفي، إن ” الإطار التنسيقي سيطعن بالعديد من فقرات قانون الأمن الغذائي كونها تحتوي على صفقات فساد ممنهجة من قبل بعض الأطراف السياسية، مبينا ان “الإطار لن يسمح لأي جهة في ان تسرق المال العام بمشاريع وهمية ومبالغ طائلة لا داعي لها، وقرار المحكمة سيكون في المرصاد”.
وأضاف، إن ” الإطار التنسيقي اشترط على جميع القوى السياسية ان لا يتم تطبيق فقرات الأمن الغذائي الأ بموافقة رسمية من قبل المحكمة الأتحادية” مشددا على “ضرورة متابعة أموال القانون وبإشراف المحكمة أيضا، كونها مبالغ ضخمة ومن الممكن ان تستغل لصالح بعض الجهات” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد