دولة القانون: أموال قانون الأمن الغذائي ستذهب الى شركات التحالف الثلاثي

دولة القانون: أموال قانون الأمن الغذائي ستذهب الى شركات التحالف الثلاثي

  • 24
  • يونيو 09, 2022
اكد عضو ائتلاف دولة القانون فاضل موات كسار، الخميس، إن عدد من نواب الإطار التنسيقي سيطعنون بفقرات قانون الأمن الغذائي أمام المحكمة الأتحادية، فيما رأى ان أموال القانون ستذهب الى شركات التحالف الثلاثي.
وقال كسار في حديث صحفي، إن “القانون مجحف وفيه اموال كبيرة لا تخص الأمن الغذائي ومنها ما يتعلق بالمناطق المحررة التي كانت هي السبب في احتضان داعش الأرهابي”.
وبين أن “المحكمة الأتحادية موقفها واضح من البداية وسترفض الفقرات التي تحتوي على شبهات فساد كبيرة”، مشيرا الى ان “تلك الفقرات والأموال المخصصة لها ستذهب الى شركات تعاقد معها التحالف الثلاثي قبل شهرين من إقرار القانون”.
وأضاف، أن ” عدم السيطرة على أموال قانون الأمن الغذائي من قبل الرقابة المالية  كونها حكومة تصريف الأعمال، بالإضافة الى كثرة الفقرات المشبوهة ستجعل المحكمة الاتحادية في ان ترفض هذا القانون”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1674

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد