احتجاجاً على تمرير قانون الأمن الغذائي .. سند يعلق عضويته في اللجنة المالية

احتجاجاً على تمرير قانون الأمن الغذائي .. سند يعلق عضويته في اللجنة المالية

  • 24
  • يونيو 08, 2022
 
اعلن النائب المستقل، وعضو اللجنة المالية النيابية، مصطفى سند، الاربعاء، تعليق عضويته في اللجنة المالية، عازياً ذلك الى التلاعب الحاصل في فقرات قانون الامن الغذائي.
وقال سند في مؤتمر صحفي تابعته “مدار الحق”, “أعلق عضويتي في اللجنة المالية النيابية بسبب تلاعب في الكثير من فقرات قانون الأمن الغذائي لأغراض سياسية وتم مناقله مبالغ في القانون”.
واضاف: “للأسف تم الكذب على عقود 315 وكانت هناك فقرة تم التصويت عليها داخل اللجنة المالية لتثبيتهم على الملاك الدائم وتفاجئنا بالغاء الفقرة بعد عرضها للتصويت داخل الجلسة”.
وتابع: “نعتذز عن كذبنا على هؤلاء الناس، وادعو رئاسة البرلمان لتشكيل لجنة نيابية بحقي، لكوني اتهم النواب بالكذب وخداع الناس عبر المؤتمرات الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي لتثبيت العقود على الملاك، لكن إلغاء فقرة التثبيت هو اهانه اللجنة المالية”. 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1673

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1753

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد