الصالحي: تصويت نواب البصرة على قانون الامن الغذائي مرهون بهذا الامر

الصالحي: تصويت نواب البصرة على قانون الامن الغذائي مرهون بهذا الامر

  • 26
  • يونيو 08, 2022
اكد النائب عن محافظة البصرة رفيق هاشم الصالحي ، الاربعاء ، أن جميع نواب البصرة لن يصوتوا على قانون الدعم الطارئ للامن الغذائي مالم يتم منح المحافظة حقوقها المشروعة .

وقال الصالحي في تصريح صحفي، إن “نواب المحافظة لن يصوتوا على قانون الأمن الغذائي إلا بشروط في مقدمتها المحاضرين وخريجو كليات العلوم الذين يتظاهرون منذ ثلاث سنوات للمطالبة بالتعيين بالإضافة إلى عقود الكهرباء وكذلك تضمين البترو خسمة دولار” .

وأضاف أن “الموازنات السابقة لم تنصف المحافظة على الرغم من المطالبات والمناشدات وضرورة منح البصرة حقوقها المشروعة مقابل التصويت على الموازنة”.

وأشار الصالحي إلى أنه “خلافا لهذا لن نصوت على قانون الدعم الطارئ للامن الغذائي في جلسة اليوم مالم يتم تضمين كامل حقوق البصرة وأهلها”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1671

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1751

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد