قبيل جلسة التصويت على الأمن الغذائي.. المالكي: ندعم القوانين التي لا تتعارض مع الدستور

قبيل جلسة التصويت على الأمن الغذائي.. المالكي: ندعم القوانين التي لا تتعارض مع الدستور

  • 25
  • يونيو 08, 2022
أكد زعيم دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الاربعاء، على دعم القوانين التي لا تتعارض مع الدستور والقانون.
وذكر بيان لكتلة الائتلاف، تلقته “مدار الحق” ان “كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية عقدت اجتماعا صباح اليوم برئاسة نوري المالكي”.
واضاف البيان : “وتم خلال الاجتماع بحث تطورات الوضع السياسي ، فضلا عن مناقشة قانون الدعم الطارىء اللامن الغذائي والتنمية الذي يستعد مجلس النواب لاقراره اليوم “.
واكد على “ضرورة الاهتمام بمطالب الشعب والعمل على تشريع القوانين التي تصب في مصلحتهم”، مشددا “على اهمية ان يكون تشريع القوانين لايتعارض مع الدستور والقانون”. 
وحول قانون الدعم الطارىء للامن الغذائي، اشار رئيس ائتلاف دولة القانون بقوله : “موقفنا سيكون داعم لكل القوانين التي لها مساس بمطالب الخريجين والمحاضرين والفلاحين وشريحة الفقراء ودعم قطاع الطاقة والكهرباء شريطة عدم مخالفته لقرارات المحكمة الاتحادية والصلاحيات المنصوص عليها لحكومة تصريف الاعمال”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1671

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1751

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد