المنافذ تعلن موافقة مجلس الوزراء على تمديد العمل بقرار تصفير الرسوم الكمركية

المنافذ تعلن موافقة مجلس الوزراء على تمديد العمل بقرار تصفير الرسوم الكمركية

  • 23
  • يونيو 08, 2022
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، موافقة مجلس الوزراء على تصفير الرسوم الكمركية وتأجيل حماية المنتج وتأجيل استيفاء الضرائب للمواد المحددة مسبقا.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته وكالة “مدار الحق” أنه “بناء على ما عرضته هيئة المنافذ الحدودية في جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم الثلاثاء 2022/6/7، تم صدور القرار الآتي:
1-تمديد الفقرات (ثانيا وثالثا) من قرار مجلس الوزراء 80 لسنه 2022 والفقرة (5)من قرار مجلس الوزراء 72 لسنه 2022 والخاصة بتصفير الرسوم الكمركية وتأجيل حماية المنتج وتأجيل استيفاء الضرائب للمواد المحددة مسبقا بالقرارات المشار إليها ولغاية 2022/9/30. 
2-تمديد العمل بقرار مجلس الوزراء 109 لسنه 2022 الخاص بتعليق إجازات الاستيراد للمواد المحددة بالقرار ولغاية 2022/9/30.” 
واشارت الى انها “تستمر بتقديم المقترحات التي تخدم العملية التجارية وتحت رعاية ودعم رئيس الوزراء ومجلسه الموقر والذي كعادته يهتم بتذليل جميع المعوقات التي تواجه سير العمل التجاري في كافة المنافذ الحدودية ويتخذ إجراءات حكومة تخدم المواطن العراقي “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1749

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد