موات: الاطار التنسيقي سيطعن بقانون الأمن الغذائي لدى المحكمة الأتحادية في حال تمريره

موات: الاطار التنسيقي سيطعن بقانون الأمن الغذائي لدى المحكمة الأتحادية في حال تمريره

  • 24
  • يونيو 07, 2022
اكد القيادي في دولة القانون فاضل موات ، الثلاثاء، إن قانون الأمن الغذائي حتى لو تم تمريره يوم غد من قبل مجلس النواب سيتم الطعن به من المحكمة الإتحادية، مبينا ان الاطار التنسيقي لن يصوت على قانون فيه استغلال للاموال.
وقال موات في حديث صحفي، إن ” مشروع الامن الغذائي سوف تدخل فيه صفقات فساد كبيرة، وليس من حق مجلس النواب ان يشرع هكذا قانون” مشيرا الى ان ” عدد من نواب الإطار التنسيقي سيطعنون بهذا القانون امام المحكمة الاتحادية في حال تم تمريره”.
وأضاف، أن “الأمن الغذائي لا يحتاج الى مبالغ طائلة ومن المفترض ان لا يشمل إقليم كردستان لان ليس له علاقة بالمناطق المحررة وتنمية الأقاليم” موضحا، ان “ادخال كردستان في القانون يعد سرقة لأموال المحافظات الجنوبية “.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1670

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1749

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد