الطائي: قانون الامن الغذائي سيشعل الخلافات داخل التحالف الثلاثي

الطائي: قانون الامن الغذائي سيشعل الخلافات داخل التحالف الثلاثي

  • 17
  • يونيو 06, 2022
رأى المحلل السياسي صباح الطائي، ان مقترح قانون الامن الغذائي سيخلق خلافا داخل التحالف الثلاثي، حيث وافق عليه بعض اطراف هذا التحالف في حين سيرفضه الاخرون كونه لايلبي طموحاتهم.
وقال الطائي ، ان “قانون الدعم الطارئ للامن الغذائي وعلى الرغم من اصرار التحالف الثلاثي على تمريره الا ان هناك انشقاقا كرديا على تمريره بسبب عدم تلبيته وتحقيقه مكتسبات بعض الاحزاب الكردية”.

واضاف ان “مايحصل اليوم داخل التحالف الثلاثي، يؤكد ان وقوف احزابه الى جانب بعضها ماهو الا محاولة للحصول على المكاسب وتحقيق المصالح الحزبية بعيدا عن خدمة البلد”.

وبين ان “الانقسام الحاصل ورفض الحزب الديمقراطي ولو بشكل ضمني قانون الدعم الطارئ سيقضي على التحالف الثلاثي وينهي عنوانه ويذهب باحزابه الى تكتل جديد او قد تنضم بعضها للاطار التنسيقي من اجل تشكيل الحكومة الجديدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1669

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1747

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد